الدعاية والإقناع: الأسس النظرية والنماذج التطبيقية الجزء الأول
تأليف: عاطف عدلي العبد
الناشر: دار الفكر العربي
الطبعة: 2007
210 صفحة
يضم الكتاب ثمانية فصول:
1- تاريخ الدعاية.
2- تعريف الدعاية وشروطها الموضوعية وعناصرها وعلاقتها بمجالات الاتصال المختلفة.
3- أهم أنواع الدعاية وتقسيماتها ومبادئها وآثار تسارع الاتصال الدولي عليها في المجتمعات المعاصرة.
4- أساليب الدعاية لتغييرالرأي العام.
5- الإذاعة كوسيلة للدعاية في ضوء المستجدات التي تصاحب انتشارها في الألفية الثالثة.
6- خصائص التليفزيون كوسيلة للدعاية في ضوء المستجدات التي تصاحب انتشاره في الألفية الثالثة.
7- الدعاية للسلام الدولي.
8- الدعاية الصهيونية.